Thursday, August 06, 2009

لا لا لا يما زهيوي

ااااااه ياقلبي
والله مت مت مت من الضحك
ذكرني هالفيديو بالمثل الي يقول
يا شين السرج عل البقر



ماشاء الله الرقه تقطر
ههههههه

16 comments:

  1. لوووووووووووووووووووول اي شايفته
    يضحك ويبط الجبد
    انا صج اني اخاف من الزهيوي بس الصراحه اشجع منه :P

    ReplyDelete
  2. هههههههههههههه
    والله ضحكت من قلبي

    ReplyDelete
  3. الله يلوع جبده
    هههههههههههههه

    ReplyDelete
  4. يخرب بيت الدلع

    :)

    ReplyDelete
  5. انا اخاف من الزهيويه ويلوعون جبدي بس الصراحة لاعت جبدي من دمة الثقيل أكثر لوول

    ReplyDelete
  6. Fishah
    يا اختي فشه
    يبط الجبد عليه شويه
    بس ما شاء الله شفتي الدلع
    هههههههه

    ReplyDelete
  7. Angel Orchid
    شفتي شلون

    ReplyDelete
  8. بو سعد
    اي والله يلوع جبده

    ReplyDelete
  9. عثماني
    هههههه والله تذكرت البوست مالك عن لو يمشي بالضاحيه
    طبعا ضاحيه صباح السالم او الجليب و الجهرا
    هههههههه هذ بروحها يبيلها بوست

    ReplyDelete
  10. Fantaseyah

    الزهيوي يلوع الجبد بس سبحان الخالق بخلقه
    بس صاحبنا الاخ اللطيف يبيله عزج الله نعال على ويهه يمكن يتعدل
    واتوقع الزهيوي الي لايعه جبده من الاخ

    ReplyDelete
  11. وييي سلّم قلبه p;
    ياشيييين الرياييل لي خافوا :×

    ReplyDelete
  12. شكله شايف شي جايد

    ReplyDelete
  13. ههههههههههههههههههههه

    ReplyDelete
  14. حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ
    الله يسامحج اختي وتعدين هذا من الرياييل؟
    الله يكافينا الشر

    ReplyDelete
  15. The.One
    اي والله شايف اسد ماتري تمساح

    ReplyDelete