Saturday, October 09, 2010

:(

باجر دوام  بعد اجازه طويله بداوم لا وخفاره بعد
من العشر الاواخر وانا مسافر 
سافرت سفره طارئه  للوطن الثاني 
حكم ربي ان لازم نروح كل ٣ شهور و نقعد بين اسبوعين الى شهر
هالمره صادف سفرنا العشر الاواخر والحمد لله  اسبوعين وردينا للديره
صج كان ملعون خيير خيري بس لعيون الغاليه كل شي يهون
رديت  الكويت ٤ ايام ورديت هالمره انحشت و صارلي اسبوع من رجوعي للديره و ماني قادر اتاقلم
لان من اكثر من خمس سنين هذي اول اجازه لي انا استمتع فيها
 والله يعيني على باجر
النومه معفوسه عدل

5 comments:

  1. الله يعينك ..
    انا الحمدلله إفتكيت من شيء اسمه شفتات في شركة KNPC
    لا يحوشك !!

    ReplyDelete
  2. الله يعينك ..
    انا الحمدلله إفتكيت من شيء اسمه شفتات في شركة KNPC
    لا يحوشك !!

    ReplyDelete
  3. كان الرحمن في عونك

    وحمدلله ع السلامة من السفر

    :)

    ReplyDelete
  4. الله يعينك ياخوي

    :)

    موفق

    ReplyDelete
  5. sa5er
    الله يعين الجميع بس هذا دوامي


    خااالف تعرف

    اجمعين ان شاءالله
    والله يسلمكم من كل شر ان شاءالله

    عثماني

    هلا هلا بعثماني
    لا واليوم ذكرى مرور ١٨ سنه على التكدش
    صج شيبت والحمدلله

    ReplyDelete